كأس العالم 2022.. برونو فيرنانديز أفضل لاعب في مباراة البرتغال وأوروجواي


تابعونا على WhatsApp Football

أخبار جوجل

توج لاعب الوسط المهاجم برونو فرنانديز ، نجم البرتغال ومانشستر يونايتد ، برجل مباراة منتخب بلاده ضد أوروجواي ، التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين ، في مونديال 2022.

وحقق اللاعب البرتغالي هدفين دون رد على حساب منتخب الأوروغواي ، في المباراة التي جرت على أرض ملعب “لوسيل” ، في الجولة الثانية من المجموعة الثامنة والأخيرة لمونديال 2022.

كأس العالم 2022 .. برونو فرنانديز هو الأفضل في مباراة البرتغال وأوروجواي

استطاع برونو فرنانديز الفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم بين البرتغال وأوروجواي ، بعد أن قادت البرازيل أوروبا للفوز بهدفين دون رد ، كما كان من بين أبرز لاعبي البرتغال.

الهدف الأول والوحيد للمنتخب البرتغالي في المباراة جاء عن طريق لاعب الوسط المهاجم برونو فرنانديز في الدقيقة 54 من المباراة.

ثم نجح برونو فرنانديز مرة أخرى في تسجيل هدف الفوز للبرازيل أوروبا ضد سيليست ، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 90 + 3 من ركلة جزاء.

توج كريسينانو رونالدو رجل المباراة في المباراة الأولى ضد غانا ، والتي شهدت فوز فريق الملاحين في اللقاء الثاني على التوالي ، لتكون بداية مميزة لهم في المونديال الحالي وضمان الصعود إلى. السعر النهائي.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيد نقاطه إلى 6 نقاط من تحقيق انتصارين ، فيما تجمد رصيد أوروغواي بثلاث نقاط من تحقيق فوز واحد وتلقي خسارة أخرى ، وبذلك تصبح البرتغال ضمن تصفيات دور الـ16 ، وهي البرازيل وفرنسا.

اترك رد